خاص بتوجية الدراسات الإجتماعية بالسادس من أكتوبر : الُاستاذة/ صباح عبدالله

إدارة المنـــتدى ترحـــب بكم فى موقعها اوتتمنى لكم اوقات سعيدة ومفيدة
kkhaled Elhawary
خاص بتوجية الدراسات الإجتماعية بالسادس من أكتوبر : الُاستاذة/ صباح عبدالله


    (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا))

    شاطر
    avatar
    mrs_saba7
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    عدد المساهمات : 300
    نقاط : 841
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010

    default (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا))

    مُساهمة من طرف mrs_saba7 في الأحد 08 مايو 2011, 16:11


    بسم الله الرحمن الرحيم (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ
    وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ
    وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا
    وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) [المائدة : 33]
    نعم ان الفاسدين يجب ان يحاسبوا حسابا عسيرا على ما قاموا به
    من تخريب وقتل وفساد وترويع للآمنين .
    انتبهوا للمخططات المضادة للثورة
    اعداء الثورة،اعداءالحياه ،اعداءالشعب كلهم عدو واحد مستميت
    فى الدفاع عن مكتسباتة التى حققها طوال 30 سنة ،هم الذين
    زينوالآل مبارك اعمالهم وفسادهم ،ومن منطلق شيلنى واشيلك طوال
    هذه السنوات التى ذاق فيهاالشعب المصرى ذل وهوان لم يذقه فى عهود
    الاستعمار ،يجب ان يعى كل المصريين ان عدونا واحد متربص بنايريد
    ان يهدم ما حققناه من مكتسبات بثورتة العظيمة ،لقد علمنا جميعا
    ان تفجير كنيسة القديسين وحوادث نجع حمادى وبنى مزار واطفيح كلها
    اخراج وانتاج وتوزيع الحكومة المخلوعة الت كانت تبنى امانها على
    جثث ضحاياالشعب المصرى بقطبيه.
    الفتنة الطائفية
    اطلاق الشائعات المغرضة
    حوادث امبابة، ولو على فرض ان هناك سيدة اسلمت ومحتجزة فى الكنيسة
    هل هذايستدعى مقتل 10 واصابة 186 واشتراك 190 حتى الان، يجب ان نحكم
    عقولنا ولا ننساق وراء الشائعات المغرضة والتى لا هدف لها الا نحن جميعا.
    الوقيعه بين الجيش والشعب
    وقوف الجيش الى جوار الشعب هو الذى حطم امالهم وحقق اولى اهداف الثورة
    وهو الضامن اليوم لاستكمال باقى اهداف الثورة.
    علاوة على اثارة الرعب فى نفوس المواطنين وعمليات البلطجة التى تتم نهارا
    جهارا وفى كل مكان .
    اقتحام اقسام الشرطة ومحاولات الهروب منها ومن السجون مستمرة لليوم
    لماذا ؟؟؟؟
    حالة الانفلات المنتشرة فى ارجاء مصر متى تنتهى ؟؟؟
    كيف نواجه هذه المخططات التخريبية:
    بداية يجب ان يعى الشعب المصرى ما يقدم له من معلومات حتى لا نهدم ما
    بنيناه ويضيع دم شهدائنا هدرا .
    مطلوب من القوات المسلحة وقفة حاسمة وحازمة ضد من يهددون امن البلاد
    وامانها للخطر، حتى لا يقول الناس كما يقولون الآن مبارك كان فاسد وظالم
    وديكتاتور بس كنا عايشين فى امان ، هما طبعا مش واخدين بالهم ان الشرطة
    وامن الدولة كل ده كان لتأمين مبارك نفسة مش لتأمينا احنا
    ،كل ما سبق الغرض منه الهاء الناس وتعطيلهم عن المعركة الاساسيةمعركة
    البناء.
    كل فى موقعة يجب ان يتآلف ويتقارب مع جارة ومع زميلة فى العمل ونقرب
    وجهات النظر وننبذ الخلافات بين ابناء الوطن الواحدوالقوى المختلفة.
    وعلى رأى المثل المصرى اللى مالوش كبير يشتريله كبير وفى مثل صعيدى
    بيقول "اللى ما يسمعش كلام كبيرة يا تعاتيرة " يعنى تكثر عثراته.

    ومن هذا المنطلق بدأالجيش تنظيم ندوات لتقريب وجهات النظربين الفئات
    المختلفة لمناقشة المشاكل الاقتصادية والطريق الى مستقبل مشرق ،
    وتم عقد اولى هذه الندوات يوم 4 مايو بعنوان "الامن وآليات تحقيقه
    فى الظروف الراهنة" شارك فيهاعدد من الشخصياتالعامة والقيادات
    الامنيه ورؤساء الجامعات والاحزاب وعدد من العلماءوالمفكرين والباحثين
    فى مختلف المجالات .
    يجب ان نقف كلنا وراء جيشنا نساعده ونشد من ازرة وان نتفرغ للبناء
    واستعادة مكانة مصر عالميا واقليميا.
    وفقنا الله جميعا الى ما فيه خير بلادنا
    "ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
    "



    avatar
    mrs_saba7
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

    عدد المساهمات : 300
    نقاط : 841
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010

    default الفرصة الاخيرة

    مُساهمة من طرف mrs_saba7 في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 18:17


    اخوانى حبيت اعيد عرض هذه المساهمة فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها
    بلادنا الحبيبة وكنت التمنى ان اكتب مساهمة جديدة اعبر فيها عن فرحتى
    بإختفاء السلبيات التى سجلتها فى هذه المساهمة من اكثر من ستة اشهر
    ونحن مقبلين على انتخابات حقيقية لاول مرة منذ سنوات طويلة علينا جميعا
    انقاذ وطننا وحاضرنا ومستقبلنا ومستقبل اولادنا واحفادنا بحسن اختيارنا
    واعلم ان صوتك امانة ، ويجب ان نعلم جميعا ان شلة الفاسدين يعملون بكد
    واجتهاد لتقويض اركان هذه الدولة العظيمة ، والجهد واضح فى المحاكمات
    الهزيلة التى تجرى كأنها تمثيلية سخيفة وحتى الان لم يصدر حكم واحد يشفى
    غليل ام شهيد ضاع دم فلذة كبدها تحت اقدام العابثين بمقدرات هذا الوطن
    وواضح ايضا فى كم الاموال الكبيرة التى هربت ولم يعود منها ولا جنيه حتى الان
    وواضح ايضا فى الاموال والممتلكات فى الداخل ولم نسمع عن عودة اى منها للدولة
    وواضح فى الهاربين باموال مصر ومازالوا يتمتعون بحرياتم من وزراء مصر
    اضافة الى الملياردير حسين سالم بارافان الرئيس المخلوع وعائلتة ، وواضح ايضا فى
    ........ اداء الحكومة الباهت الضعيف وتباطىء المجلس العسكرى
    لا تعطوا اصواتكم للفلول وحملة المباخر وعملاء الدولار واليورو مهما كان
    الاغراء ، فكروا فى اولادكم واحفادكم ، انها الفرصة الاخيرة لنا لانقاذ ثورتنا
    يجب ان نتحد جميعا فى مواجهة كل اعداء الثورة ....اعداء الحياة
    وفقنا الله جميعا الى ما فيه خير بلادنا

    avatar
    ahmd hmdy
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 15
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/10/2011

    default رد: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا))

    مُساهمة من طرف ahmd hmdy في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 18:36

    فعلا يا استاذة كل اللى قولتية حصل ، ولما قامت الثورة كان عندنا امل كبير ان حتى المبالغ الطائلة ترجع لنا وكمان لما بدات المحاكمات تفائلنا وقلنا ان الامهات تبرد نارها شوية لما تشوف ان البلد حالها اتصلح وان اللى قتلوا ابنها اخدوا جزائهم لكن مفيش حاجة من دى حصلت ، بل بالعكس الانفلات الامنى والاخلاقى بيزيد يوم بعد يوم كمخطط واحنا كلنا علينا واجب نحو انفسنا ونحو الآخرين بتوعيتهم ، اللهم انصرنا على الخونة الفاسدين..... آميييييييييييييييييييين

    الأستاذ يحيى
    vip
    vip

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 15/12/2010

    default رد: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا))

    مُساهمة من طرف الأستاذ يحيى في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 20:09

    ربنا يستررررررررررررررر

    اللهم أرزق مصرنا الحبيبة أمر رشد يعز فيها أهل طاعتك ويذل فيها أهل معصيتك وكل المخربين

    اللهم أمين

    جزيتى خيراً على هذا الطرح الهام فى هذا الوقت الصعب من تاريخ مصرنا الحبيبة
    avatar
    heba mhmod
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 6
    نقاط : 8
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/11/2011

    default رد: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا))

    مُساهمة من طرف heba mhmod في السبت 19 نوفمبر 2011, 06:49

    اللهم آمييييييييييييييييييييين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017, 22:55